AXE_34

(إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ )
          
          كلما أذنبت ذنبًا قُل في نفسك :
          
          خسرت معركة، ولم أخسر الحرب
          
          لا تبتئس ، ورمم نفسك بوضوء وركعتين استغفر على الأصابع التي أذنبت
          
          واقرأ القرآن بنفس العين التي نظرت إلى حرام أنين التائبين عند الله كمناجاة الطائعين
          
          وما سمى نفسه الغفور إلا لأنه يريدك
          
          أن ترجع

AXE_34

صباحُ الخَيرِ
          حين تُفوِّضُ أمرَك للهِ بقلبٍ مُطمئنٍّ،
          تسكنُ النفسُ، ويزولُ القلقُ، ويهدأُ كلُّ ما بداخلك.
          فالرضا طمأنينةٌ، والتسليمُ نجاةٌ.
          فادعُ الكريمَ مُوقنًا خاشعًا:
          يا ربِّ، دبِّرها بلطفِك، فإنِّي لا أُحسِنُ التدبير.

liov_5

ࢪ࣪هُـࢪتِ؟ 

-iyllnni

@liov_5  
            شنوُ حظرتيني؟ 
Reply

liov_5

مَڪانجَ فارغ وداعَت العَزيُز ،
Reply

liov_5

بيجَ شي صايرلج شي ؟
            للا سامح الله ،
Reply